تمكين القوى العاملة العراقية: ضمن مبادرتها الجديدة، برنامج إل جي LG لتدريب فنيي التركيب، تحصد ردود أفعال فاقت التوقعات

MARCH, 2024

MARCH, 2024

المزيد للقراءة

lg-dfc612fv-01

غسالة صحون إل جي ™QuadWash ، لون سلفر, إعداد المكان 14، تقنية EasyRack™ Plus، محرك الدفع المباشر، تقنية

أماكن الشراء
dfb325hm-01

غسالة صحون إل جي بالبخار ™QuadWash لون أسود ،14 طقم ، تقنية EasyRack™ Plus ، محرك الدفع المباشر

أماكن الشراء
m-01

غسالة صحون إل جي بالبخار ™QuadWash ، لون فضي بلاتيني, إعداد المكان 14، تقنية EasyRack™ Plus، محرك الدفع المباشر، تقنية ThinQ

أماكن الشراء
LG_-_IIP_PRL_-01

بغداد، العراق | 18 شباط 2023: اختتمت أل جي LG للإلكترونيات، الشركة العالمية الرائدة في مجال الأجهزة الالكترونية والحلول التكنولوجية الحديثة، سلسلة من الدورات التدريبية الهادفة لتعزيز المهارات الفنية لموردي الأجهزة المنزلية وفنيي تنصيب حلول تكييف الهواء في جميع أنحاء العراق. إلى جانب إعلانها عن منتجاتها الجديدة وإجراء ورش عمل للتدريب، أعلنت إل جي LG عن "برنامج حوافز التركيب (IIP)" الخاص بها، والذي يهدف إلى تعزيز المهارات الفنية-التقنية، حرصا من الشركة على توفير رضا العملاء الأمثل في العراق. وشارك في الدورات التدريبية التي عقدت في بغداد وكربلاء والبصرة وأربيل والموصل على مدار أسبوعين، أكثر من 1700 مشارك، مضاعفًا الإقبال المتوقع. قاد التدريب فريق عمل ومدربي أل جي، الذين قدموا من مقر أل جي في سيؤول-كوريا، وقدّموا تدريبا مكثفا على المستويين المتوسط والخبير.


أعقب الدورات التدريبية جلسات أسئلة وأجوبة حيث عبّر المشاركون عن مشكلاتهم وناقشوا التحديات التي يواجهونها.


خلال الدورات، كشفت أل جي LG الستار عن أفضل مكيفات الهواء التي سيتم إطلاقها هذا العام. بعض الميزات الأكثر إثارة للدهشة التي تم تقديمها خلال هذه الدورة ميزة "Auto I-Control Ampere+"، والتي تم تطويرها خصيصا للعراق، حيث تسمح بتوصيل مكيف الهواء بمصدرين للطاقة، مثل الكهرباء الوطنية ومولد الكهرباء المحلي، والتبديل تلقائيا إلى من مصدر الى آخر في وضع الأمبير المنخفض المحدد مسبقا دون متاعب إعادة توصيل الكهرباء.


علاوة على ذلك، فتحت مكيفات أل جي LG الجديدة باب جديد لمكيفات الهواء المنزلية في المستقبل، من خلال تطبيق الهاتف الذكي "ThinQ"، حيث يمكن تخصيص ضبط مكيف الهواء باعدادات وخيارات لا حصر لها، حسب رغبة العملاء تماما.


وأعرب عباس أحمد، أحد فنيي التركيب المشارك في الدورات، عن امتنانه لإتاحة الفرصة له لنقل مهاراته الى مستوى جديد. "لقد كانت الدورات التدريبية نقلة هامة للغاية بالنسبة لي. لم تقتصر منفعتي على اكتساب المهارات والمعرفة القيّمة حول منتجات أل جي فحسب، بل أتيحت لي أيضا فرصة التواصل مع فنيي تركيب آخرين من جميع أنحاء العراق. برنامج الحوافز هو دافع كبير بالنسبة لي للسعي للتميز وتقديم أفضل خدمة ممكنة لعملائي. سعيد للغاية كون هذا البرنامج سيساعدني على التطوّر والنمو مهنيا وماليا".


تلتزم أل جي LG للإلكترونيات بتزويد عملائها بأفضل المنتجات والخدمات. تؤمن الشركة أنه من خلال تزويد وكلائها وفنييها بالتدريب اللازم، ستحقق زيادة في رضا العملاء واظهار جودة منتجاتها. كما تكرّس أل جي LG جهودها للاستثمار في مستقبل العراق، من خلال خلق فرص عمل مستدامة، وتحسين جودة الحياة لشعب العراق من عبر منتجاتها وخدماتها.


صرح آندي جيونغ، مدير منتجات أل جي LG لتكييف الهواء في الشرق الاوسط: "نحن حقا سعداء للغاية لردود الفعل الإيجابية التي تلقيناها من القوى العاملة العراقية. كان هدفنا تمكين الشباب بمهارات قيّمة وتحسين جودة خدمة التركيب. لقد تجاوزت الاستجابة الهائلة من فنيي التركيب توقعاتنا ونحن فخورون بإحداث تأثير إيجابي على الاقتصاد العراقي".


وباعتبارها شركة رائدة عالميا في مجال الأجهزة المنزلية، وحلول المنزل الذكي، وحلول مكيفات الهواء، والمنتجات ذات الرؤية التي تتميز ب LG ThinQ للذكاء الاصطناعي، تكرّس أل جي LG جهودها لجعل الحياة أفضل وصحية أكثر للمستهلكين. تستخدم أل جي LG التقنيات الأساسية الرائدة لإنشاء حلول مبتكرة، بما في ذلك أدوات المطبخ المصممة بعناية، وأجهزة المعيشة، والتدفئة والتهوية وتكييف الهواء، وحلول تنقية الهواء. توفر هذه المنتجات راحة محسنة وأداءً رائعا وتشغيلا فعالا وفوائد صحية مقنعة. من الآن فصاعدا، تعد أل جي LG بمواصلة دعمها للاقتصاد العراقي وشعبه. تلتزم الشركة بخلق المزيد من فرص التدريب والنمو لوكلائها وفنييها، بالإضافة إلى تقديم منتجات جديدة ومبتكرة لتحسين حياة الشعب العراقي.


لمزيد من المعلومات، اتصل بشركة أل جي LG العراق بزيارة أقرب موزع أو لدى موقعنا على الإنترنت لمعرفة أقرب موقع وتفاصيل الاتصال.


حول شركة: LG Electronics Home Appliance & Air Solution Company

شركة LG Home Appliance & Air Solutions هي شركة عالمية رائدة في مجال الأجهزة المنزلية وحلول المنزل الذكي وحلول الهواء بالإضافة إلى المنتجات ذات الرؤية التي تتميز بها LG ThinQ AI. تعمل الشركة على إنشاء حلول متنوعة بتقنياتها الأساسية الرائدة في القطاع وهي ملتزمة بجعل الحياة أفضل وأكثر صحة للمستهلكين من خلال تطوير أدوات المطبخ المصممة بعناية، وأجهزة المعيشة، وحلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء وتنقية الهواء. توفر هذه المنتجات معاً راحة معززة وأداءً رائعاً وتشغيلاً فعالاً وفوائد صحية مقنعة. لمزيد من الأخبار حول LG، قم بزيارة www.LGnewsroom.com

Life’s Good, LG!