إل جي إلكترونيكس تكشف عن متجرين رئيسيين جديدين في العراق، لإحداث ثورة في تجربة المستهلك من خلال أحدث التقنيات الموفرة للطاقة

MARCH, 2024

MARCH, 2024

LG_-Brand_shop_opening_AR-09

بغداد، العراق | 2 أيار 2023: اتخذت إل جي إلكترونيكس LG، الشركة العالمية الرائدة في مجال الأجهزة الالكترونية، خطوة جديدة باتجاه توسيع وجودها في العراق، من خلال افتتاح متجرين جديدين لعلامتها التجارية: مارفل3 وروان2، في منطقة الكرادة خارج في بغداد، وفي دهوك، شمال العراق، حيث سيلبيان الطلب المتزايد على منتجات LG الحديثة الموفرة للطاقة والصديقة للبيئة.


صرّح السيد تايهونغ كيم، المدير الإقليمي لشركة إل جي: "يسعدنا توسيع بصمتنا في العراق من خلال إفتتاح متجري مارفل3 وروان2. هدفنا إثراء الحياة في العراق باستخدام التكنولوجيا الذكية المتطورة من إل جي، مثل العاكس DUALCOOL مع مكيفات الهواء Auto I-Control Ampere+. تم تصميم هذه الحلول الموفرة للطاقة لمواجهة التحديات الفريدة التي يواجهها العراقيون، ومنها الكهرباء غير المستقرة".


سيعرض متجري مارفل3 وروان2 الجديدان مجموعة واسعة من حلول إل جي المبتكرة للترفيه والأجهزة المنزلية وتكييف الهواء. فمن بين المنتجات العديدة المعروضة، سيتمكن العراقيون من تجربة أحدث تقنيات التحكم في الطاقة التي لا تقتصر على المحافظة على استهلاك الكهرباء والمياه فحسب، بل يمكن أيضا استخدامها بسهولة من قبل الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، مما يعزز التنوع والشمول بما يتماشى مع أهداف التنمية المستدامة. أحد المنتجات المتوفرة هو الجيل الثاني من مجموعة LG SIGNATURE، المتضمنة أجهزة متميزة مثل الثلاجات ذات الأربع أبواب الفرنسية الطراز مع تقنية Dual InstaView، وغسالة مع مجفف بشاشة LCD لمس قياس 7 بوصة، وفرن ميكروويف واسع النطاق Over-the-Range مع InstaView™ ذكي ونطاق مزدوج لانزلاق الفرن Slide-in Range مع وظيفة ضبط الوقت ودرجة الحرارة تلقائيا. توفر هذه الأجهزة مزيجا مثاليا بين التصميم الذكي والابتكار المستحدث والراحة المنزلية. بالإضافة إلى ذلك، تقدم المتاجر الجديدة ثلاجة LG مع MoodUP™ إلى العراق، التي تم إنشاؤها بالتعاون مع معهد Pantone Color Institute، وهي ألواح أبواب LED قابلة للتخصيص وقابلة لتغيير اللون. يمكن لمقتنيها الاختيار من بين 23 لونا للالواح العلوية و19 لونا للسفلية، ما ينتج عنه أكثر من 190,000 تشكيلة لونية ممكنة، يتم التحكم فيها جميعا من خلال تطبيق ®LG ThinQ سلس الاستخدام.


بالإضافة لكل ذلك، ستنطلق في العراق قريبا مكنسة CordZero™ A9 Kompressor المزودة بممسحة طاقة بخارية لأول مرة في العراق. توفر مكنسة الذراع القوية هذه وظيفة المسح الرطب والبخار، إلى جانب برج متعدد الإمكانات موفر للمساحة وسريع الشحن يعمل كمحطة إرساء ونظام لتفريغ سلة الاوساخ. تسخن الممسحة البخارية حتى 60 درجة مئوية لتنظيف الحفر، ويحافظ نظام إمداد المياه الأوتوماتيكي المتقدم على رطوبة وسادات الممسحة أثناء الاستخدام. ومنتج آخر جدير بالذكر أيضا هو مكيف الهواء LG ARTCOOL Gallery، الذي يمتاز بشاشة LCD مقاس 27 بوصة وإطار متطور، ما يجعله يبدو وكأنه عمل فني مؤطر. مع تطبيق ®LG ThinQ، يمكن للمستخدمين توظيف الشاشة بصور ثابتة ومتحركة أو بصور شخصية. أما مكيف الهواء فيوفر الطاقة تبريدا وتدفئة، بالإضافة إلى تقنيات الذكاء الاصطناعي ™Dry لتعزيز النظافة.


وبالحديث عن الغسيل، إن تقنية الغسيل LG WashTower™ Compact من إل جي، عبارة عن وحدة غسل وتجفيف موفرة للمساحة مع لوحة تحكم مدعمة بتقنيات الذكاء الاصطناعي. يوفر هذا الجهاز المبتكر سعة غسيل تبلغ 13 كيلوغراما وسعة تجفيف حتى 10 كيلوغرامات، ما يتطلب مساحة تنصيب أقل من الوحدات التقليدية أو تلك المكونة من وحدتين جنبا إلى جنب. يستخدم WashTower™ محرك ™Direct Drive عبر الذكاء الاصطناعي (AI ™DD) لتحديد نمط الغسيل الأمثل، ما يقلل من تلف النسيج ويحافظ على جودة الملابس لفترات أطول.


وأخيرا، ستضم المتاجر الجديدة مروحة تنقية الهواء ™PuriCare AeroTower™ من إل جي، وهي جهاز متطور لتنقية الهواء يلتقط 99.97٪ من الغبار الناعم والمواد المسببة للحساسية من خلال تقنيتي True HEPA وUVnano™ LED. يضمن نظام الترشيح المكون من 3 خطوات تنظيفا للهواء في المنزل، بينما يضمن مرشح إزالة الروائح والمواد الكيميائية المحمولة جوا لتسهيل التنفس لبيئة داخلية أكثر سعادة. تقنية UVnano™ LED من إل جي تقتل 99.9٪ من البكتيريا عند شفرات المروحة، ما يضمن جوا صحيا. يمكن لجهاز تنقية الهواء التكيف مع الغرف الصغيرة أو الكبيرة مع تدفق مخصص للهواء، ما يوفر 10 سرعات للمروحة ضمن إعدادات التذبذب، وكلها يمكن التحكم بها من قبل عناصر التحكم البسيطة أو من خلال جهاز التحكم عن بعد أو تطبيق ®LG ThinQ.


تجسد هذه المنتجات الثورية، المتوفرة في متجري مارفل3 وروان2، التزام إل جي بإثراء حياة الناس من خلال التكنولوجيا الذكية، وتقديمها حلول مبتكرة وصديقة للبيئة، تهدف إل جي للإلكترونيات إلى معالجة التحديات الفريدة التي يواجهها العراقيون، بما في ذلك تيار الكهرباء غير المستقر. ومع استمرار إل جي في توسيع وجودها في العراق، تظل الشركة ملتزمة بتوفير تجارب استثنائية لعملائها ومنتجات عالية الجودة تلبي احتياجات المستهلكين الشغوفين بالتكنولوجيا والمهتمين بالبيئة في المنطقة. مع افتتاح متجري مارفل3 وروان2، ستحدث إل جي للإلكترونيات ثورة في مشهد الاجهزة الإلكترونية في العراق، وترفع من جودة الحياة لعملائها وتسعى إلى مستقبل مستدام في العراق والمنطقة.


لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع إل جي الإلكتروني: www.lge360.com


حول شركة "إل جي الكترونيكس"

تُعد "إل جي الكترونيكس" مبتكراً عالميًا في مجال التكنولوجيا والإلكترونيات الاستهلاكية مع وجودٍ لها في كل دولة تقريباً وقوة عاملة دولية تزيد عن 75,000. شركات LG الأربع - الأجهزة المنزلية وحلول الهواء، والترفيه المنزلي، وحلول مكونات المركبات، وحلول الأعمال - مجتمعة لتحقيق مبيعات عالمية تزيد عن 63 مليار دولار أميركي في عام 2021. تُعد "إل جي" شركة رائدة في تصنيع المنتجات الاستهلاكية والتجارية بدءً من أجهزة التلفزيون والأجهزة المنزلية وحلول الهواء والشاشات وروبوتات الخدمة ومكونات السيارات وLG SIGNATURE المتميزة والعلامات التجارية الذكية LG ThinQ هي أسماء مألوفة في جميع أنحاء العالم. قم بزيارة www.LGnewsroom.com لمعرفة آخر الأخبار.

Life’s Good, LG!

المزيد للقراءة

lg-dfc612fv-01

غسالة صحون إل جي ™QuadWash ، لون سلفر, إعداد المكان 14، تقنية EasyRack™ Plus، محرك الدفع المباشر، تقنية

أماكن الشراء
dfb325hm-01

غسالة صحون إل جي بالبخار ™QuadWash لون أسود ،14 طقم ، تقنية EasyRack™ Plus ، محرك الدفع المباشر

أماكن الشراء
m-01

غسالة صحون إل جي بالبخار ™QuadWash ، لون فضي بلاتيني, إعداد المكان 14، تقنية EasyRack™ Plus، محرك الدفع المباشر، تقنية ThinQ

أماكن الشراء