إل جي تكرَم بجوائز متعددة لتصميم المنتجات المبتكرة في IDEA 2023

MARCH, 2024

MARCH, 2024

المزيد للقراءة

lg-dfc612fv-01

غسالة صحون إل جي ™QuadWash ، لون سلفر, إعداد المكان 14، تقنية EasyRack™ Plus، محرك الدفع المباشر، تقنية

أماكن الشراء
dfb325hm-01

غسالة صحون إل جي بالبخار ™QuadWash لون أسود ،14 طقم ، تقنية EasyRack™ Plus ، محرك الدفع المباشر

أماكن الشراء
m-01

غسالة صحون إل جي بالبخار ™QuadWash ، لون فضي بلاتيني, إعداد المكان 14، تقنية EasyRack™ Plus، محرك الدفع المباشر، تقنية ThinQ

أماكن الشراء
IDEA PRL

تم تكريم شركة إل جي إلكترونيكس مرة جديدة لتصميم المنتجات المتميزة، حيث حصلت على 13 جائزة في حفل توزيع جوائز التميز في التصميم الدولي (IDEA) 2023، التي تم الإعلان عنها في مؤتمر التصميم الدولي في نيويورك.


وكرِم جهاز LG PuriCare AeroFurniture، وهو جهاز لتنقية الهواء يمكن استخدامه أيضًا كطاولة جانبية ومصباح مزاجي، بالجائزة البرونزية في المؤتمر. من خلال تقديم أداء وخيارات تصميم مخصصة، بالإضافة إلى عامل الشكل المضغوط، يمكن تصميم جهاز تنقية الهواء من إل جي ليتناسب مع أي تصميم داخلي للمنزل لاعتباره مثاليًا للمساحات الصغيرة. بفضل فوزه الأخير، تم تكريم LG PuriCare AeroFurniture في جميع برامج جوائز التصميم الصناعي الثلاثة الأفضل في العالم: IDEA، وجائزة Red Dot، وiF Design Award.



ومن بين الجوائز الأخرى التي تم تكريمها في IDEA 2023، تلفزيون LG OLED Flex (طراز LX3) وهو تلفزيون مبتكر يتميز بأول شاشة OLED قابلة للانحناء مقاس 42 بوصة في العالم. يقدم LX3، الذي ظهر لأول مرة دوليًا في IFA العام الماضي، مستوى جديدًا من إمكانية تخصيص الشاشة ذاتية الإضاءة والقادرة على الانتقال من مسطحة تمامًا إلى منحنية بشكل مذهل بضغطة زر.



وقال هوانج سونج جيول رئيس مركز إدارة التصميم في شركة إل جي إلكترونيكس: "إن الإنجاز الذي حققته شركة إل جي في IDEA هذا العام هو نتيجة التآزر بين التكنولوجيا التي تركز على تجربة العملاء والجماليات"."وسنستمر في تحسين مستوى الكمال من خلال عكس تجارب العملاء المبتكرة بما يتجاوز الإطار الحالي في تصميم المنتج عبر التواصل المستمر مع العملاء والتعاطف معهم."



تُنظم جائزة IDEA سنويًا من قبل جمعية المصممين الصناعيين الأمريكية (IDSA)، وهي واحدة من برامج جوائز التصميم الرائدة في العالم، حيث تعترف بالإنجازات الاستثنائية في مجال التصميم الصناعي مع الأخذ في الاعتبار العوامل المختلفة المتعلقة باستراتيجية التصميم، والتفاعل الرقمي، والبيئة، والتأثير الاجتماعي عند اختيار الفائزين بالجوائز.




نبذة عن شركة إل جي إلكترونيكس.

Electronics هي شركة عالمية مبتكرة في مجال التكنولوجيا والإلكترونيات الاستهلاكية مع وجود في كل بلد تقريبا وقوة عاملة دولية تزيد عن 75,000. وحققت شركات إل جي الأربع، وهي الأجهزة المنزلية وحلول الهواء، والترفيه المنزلي، وحلول مكونات المركبات، وحلول الأعمال - مبيعات عالمية تجاوزت 56 مليار دولار أمريكي في عام 2020. إل جي هي شركة رائدة في مجال المنتجات الاستهلاكية والتجارية التي تتراوح بين أجهزة التلفزيون والأجهزة المنزلية وحلول الهواء والشاشات وروبوتات الخدمة ومكونات السيارات وعلاماتها التجارية المتميزة LG Signature و LG ThinQ الذكية هي أسماء مألوفة في جميع أنحاء العالم. قم بزيارة www.LGnewsroom.com للحصول على آخر الأخبار.


Life’s Good, LG!