"الحياة جيدة" من إل جي لنشر التفاؤل للعملاء حول العالم

MARCH, 2024

MARCH, 2024

المزيد للقراءة

lg-dfc612fv-01

غسالة صحون إل جي ™QuadWash ، لون سلفر, إعداد المكان 14، تقنية EasyRack™ Plus، محرك الدفع المباشر، تقنية

أماكن الشراء
dfb325hm-01

غسالة صحون إل جي بالبخار ™QuadWash لون أسود ،14 طقم ، تقنية EasyRack™ Plus ، محرك الدفع المباشر

أماكن الشراء
m-01

غسالة صحون إل جي بالبخار ™QuadWash ، لون فضي بلاتيني, إعداد المكان 14، تقنية EasyRack™ Plus، محرك الدفع المباشر، تقنية ThinQ

أماكن الشراء
LG_New_Lifes_Good_Launching1

أطلقت شركة إل جي إلكترونيكس حملتها العالمية الجديدة Life’s Good، حيث نفذت العديد من أنشطة إعادة تعريف العلامة التجارية لتقديم هوية علامتها التجارية الأكثر ديناميكية وشبابًا.


وتهدف الشركة من خلال حملتها العالمية إلى إيصال رسالة "الحياة جيدة" إلى العملاء، وإلهامهم وتشجيعهم على التعامل مع الحياة بموقف متفائل. حيث أن الهدف النهائي للحملة هو رفع المستوى المعنوي للعملاء ونشر التأثير الإيجابي وتعزيز الدعم المتبادل.



وإلى جانب تقديم علامتها التجارية وهويتها المرئية المحدثة، تهدف الحملة الجديدة إلى مشاركة فلسفة الشركة وقيمها. فقد التزمت الشركة بلا توقف بتجسيد المعنى الحقيقي لخير الحياة. ولإيصال هذه الرسالة بطريقة ديناميكية وشبابية، أطلقت إل جي علامتها التجارية الجديدة وهويتها المرئية في نيسان، تحت شعار إعادة تعريف العلامة التجارية إل جي.



ويمكن مشاهدة أحدث إعلانات إل جي في برج خليفة بدبي، وهو أطول مبنى في العالم، وناطحة سحاب لاندمارك 81 في فيتنام، واللوحات الإعلانية الرقمية للشركة في تايمز سكوير بنيويورك، وميدان بيكاديللي بلندن، وشاشة إل جي LED الخارجية في أفالو جوتيريز في البيرو، وبرج كيه بي في الهند، وكذلك في أماكن مختارة في كوريا الجنوبية، مما جذب انتباه الجماهير العالمية. وتمتد الحملة أيضًا لتشمل الحافلات الحمراء ذات الطابقين المحبوبة في لندن، والتي تتميز حاليًا بشعار LG Life's Good - الذي تم تجديده بصريًا كجزء من استراتيجية مبتكرة لإعادة ابتكار العلامة التجارية.



وتعرض مقاطع الفيديو الإعلانية "وجه المستقبل"، وهو الوجه المبتسم الذي يتكون من الحرفين "L" و"G" الذي يجذب ويُسلي، ﺇضافة ﺇلى الإيماء والتمايل وإظهار مجموعة من المشاعر المختلفة. كما أن الفيديو مشبع بالحيوية الشبابية بسبب استخدام LG Active Red، وهو أحدث إضافة إلى لوحة الألوان الأساسية للشركة.



علاوة على ذلك، تعمل إل جي على توسيع مشاركتها الرقمية مع العملاء الشباب العالميين من خلال تعزيز الوعي بالعلامة التجارية عبر قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بها. واعتبارًا من 25 ﺁب، قدمت الشركة ميزات حصرية، بما في ذلك "LG Finger Heart Filter" و"Life's Good Label Package"، المصممة خصيصًا لمنصات التواصل الاجتماعي الكبرى مثل Instagram وTikTok. تعد هذه العناصر الإبداعية، المتاحة مجانًا لجميع المستخدمين، جزءًا من خطة الشركة الأوسع لإطلاق حملة مشاركة عالمية، وربط العملاء بعلامتها التجارية بطرق جديدة ومثيرة.



وتخطط الشركة أيضًا لإصدار محتويات تعاونية مع العديد من الشخصيات المؤثرة وأفلام العلامات التجارية من خلال قنوات التواصل الاجتماعي لشركة إل جي العالمية لنقل معنى الحياة الجيدة وقيم العلامة التجارية الأساسية للعملاء بشكل أكثر أصالة.



لقد عقدت إل جي شراكة مع مجموعة من الشخصيات المؤثرة العالمية، الذين يجسدون جميعًا روح التفاؤل ويشقون مساراتهم بثقة، بما في ذلك المغنية والممثلة الأمريكية ويلو سميث؛ السباح الوطني الأسترالي والمغني وكاتب الأغاني كودي سيمبسون؛ وعارضة الأزياء النيجيرية الكورية جيني بارك. ومن خلال هذه الشراكات الهادفة، تهدف إل جي إلى تضخيم رسالة الحياة الجيدة، وتعزيز الإلهام والأمل بين العملاء في جميع أنحاء العالم.



وفي تموز، أعلنت إل جي عن رؤيتها للتحول إلى "شركة حلول الحياة الذكية" التي يمكنها ربط وتوسيع تجارب العملاء المتنوعة، وتنفيذ أنشطة إعادة ابتكار علامتها التجارية في نقاط اتصال العملاء المختلفة كواحدة من استراتيجياتها الرئيسية.



وقال لي جيونج سيوك رئيس مركز التسويق العالمي لشركة إل جي إلكترونيكس: "تلتزم شركة إل جي بالتواصل النشط وتوفير تجارب العملاء المبتكرة التي تتطور مع الزمن، مع الاعتراف بالاحتياجات المتغيرة للعملاء". وأضاف "نحن نهدف إلى تعزيز تواصلنا مع العملاء من خلال مشاركة قيمنا الأساسية ورسالة الحياة الجيدة المليئة بالتفاؤل والتي سيتم تسليمها إلى العملاء في جميع أنحاء العالم عبر نقاط الاتصال المختلفة للعملاء.


لقراءة المزيد حول حملة Life's Good من إل جي، تفضل بزيارة:www.lg.com/lifesgood/ .




نبذة عن شركة إل جي إلكترونيكس.

Electronics هي شركة عالمية مبتكرة في مجال التكنولوجيا والإلكترونيات الاستهلاكية مع وجود في كل بلد تقريبا وقوة عاملة دولية تزيد عن 75,000. وحققت شركات إل جي الأربع، وهي الأجهزة المنزلية وحلول الهواء، والترفيه المنزلي، وحلول مكونات المركبات، وحلول الأعمال - مبيعات عالمية تجاوزت 56 مليار دولار أمريكي في عام 2020. إل جي هي شركة رائدة في مجال المنتجات الاستهلاكية والتجارية التي تتراوح بين أجهزة التلفزيون والأجهزة المنزلية وحلول الهواء والشاشات وروبوتات الخدمة ومكونات السيارات وعلاماتها التجارية المتميزة LG Signature و LG ThinQ الذكية هي أسماء مألوفة في جميع أنحاء العالم. قم بزيارة www.LGnewsroom.com للحصول على آخر الأخبار.


Life’s Good, LG!