إل جي LG تكشف النقاب عن إصدار محدود من شاشة الألعاب UltraGear "League of Legends"

MARCH, 2024

MARCH, 2024

المزيد للقراءة

lg-dfc612fv-01

غسالة صحون إل جي ™QuadWash ، لون سلفر, إعداد المكان 14، تقنية EasyRack™ Plus، محرك الدفع المباشر، تقنية

أماكن الشراء
dfb325hm-01

غسالة صحون إل جي بالبخار ™QuadWash لون أسود ،14 طقم ، تقنية EasyRack™ Plus ، محرك الدفع المباشر

أماكن الشراء
m-01

غسالة صحون إل جي بالبخار ™QuadWash ، لون فضي بلاتيني, إعداد المكان 14، تقنية EasyRack™ Plus، محرك الدفع المباشر، تقنية ThinQ

أماكن الشراء
LG-UltraGear-LoL-edition-27GR95QL

شاشة 27GR95QL هي تصميم رياضي حصري مستوحى من اللعبة المشهورة عالميًا، توفر الشاشة ذات ال 27 بوصة ألعابا غامرة على OLED بمعدل تحديث 240 هرتز



سيئول، 28 أيلول 2023 - تطلق LG Electronics (LG) إصدارا محدودا من شاشة الألعاب UltraGear™ OLED (طراز 27GR95QL) لمحبي لعبة League of Legends. بالإضافة إلى شاشة OLED نابضة بالحياة مقاس 27 بوصة تتميز بمعدل تحديث سريع يبلغ 240 هرتز، تتميز الشاشة بتصميمات وأيقونات مميزة مستوحاة من League of Legends يتم تطبيقها على قوائمها الخارجية وعلى الشاشة، والتي تم تطويرها مع تعليقات قيمة من لاعبي League of Legends. كما يتوقع من منتج UltraGear، فأن 27GR95QL يوفر تجارب ألعاب سلسة وغامرة ويأتي مزودا بميزات تتمحور حول اللاعب.



تعد شاشة الألعاب League of Legends UltraGear OLED ذات الإصدار المحدود أحدث مثال على شراكة LG القوية مع Riot Games، مطور وناشر League of Legends. تم إصدار لعبة ساحة المعركة متعددة اللاعبين المحبوبة عبر الإنترنت لأول مرة في عام 2009، ولديها الآن أكبر قاعدة جماهيرية للألعاب في جميع الرياضات الإلكترونية. لعب أكثر من 600 مليون مشجع League of Legends على مدار العقد الماضي وجمعت اللعبة ما معدله 180 مليون لاعب شهريا.



تم تصميم 27GR95QL مع وضع عشاق League of Legends في الاعتبار، تعد الشاشة مثالية للعب التنافسي، وتوفر حجم شاشة كبير يبلغ 27 بوصة ومعدل تحديث مرتفع ووقت استجابة يبلغ 0.03 مللي ثانية فقط رمادي إلى رمادي (GTG). تدعم شاشة OLED بدقة QHD (2,560 × 1,440) HDR10 أيضا وتغطي 98.5 بالمائة من التدرج اللوني DCI-P3، مما يساعد على إضفاء الحيوية على اللعب بألوان زاهية ودقيقة وتفاصيل حادة وتباين رائع.



تتبنى شاشة الألعاب UltraGear OLED ذات الإصدار المحدود من LG تصميم League of Legends تحت عنوان Hextech، حيث تدمج الرموز والصور من اللعبة في شاشات القائمة وعلى مظهرها الخارجي الجريء والأنيق. تم تطبيق الرموز والزخارف المعروفة من اللعبة على الجزء الخلفي من الشاشة وعلى مقدمة حاملها. في كل شاشة، يمكن للاعبين الاستمتاع بقوائم الخيارات والإعدادات التي تحمل شعار اللعبة - كاملة مع الخطوط والحدود التي تثير شعور عالم League of Legends.



بالإضافة إلى شاشة الألعاب UltraGear OLED الجديدة ذات الإصدار المحدود، دخلت LG وRiot Games في شراكة في عدد من المبادرات التي تهدف إلى تنمية الرياضات الإلكترونية على المستوى الدولي. تعد LG شريك العرض الرسمي لبطولة League of Legends الأوروبية (LEC) منذ عام 2022، حيث تقدم دعمها لدوري المحترفين من خلال تزويد فرقها من الدرجة الأولى بشاشات ألعاب UltraGear الحديثة. وقال سونغ جون-هو، رئيس قسم المبيعات والتسويق الخارجي لتكنولوجيا المعلومات في شركة إل جي إلكترونيكس لحلول الأعمال: "نحن متحمسون للكشف عن شاشة الألعاب LG UltraGear OLED ذات الإصدار المحدود والتي تحمل طابع League of Legends، والتي توفر أداء متميزا وتصميما مذهلا تم إنشاؤه خصيصا للملايين من عشاق League of Legends في جميع أنحاء العالم". وتكرس إل جي جهودها لتعزيز ثقافة الرياضات الإلكترونية في جميع أنحاء العالم، وستوفر باستمرار منتجات ألعاب UltraGear المتميزة التي تلبي احتياجات اللاعبين".



يتوفر الإصدار المحدود من LG UltraGear League of Legends حصريا في المملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وإسبانيا والسويد وإيطاليا والمملكة العربية السعودية وكوريا الجنوبية ولا يمكن شراؤه إلا من LG.com في تلك البلدان. سيحصل العملاء الذين يطلبون مسبقا 27GR95QL على ثلاثة رموز من الجلد لأبطال League of Legends المشهورين. * لمعرفة المزيد حول أخبار LG UltraGear القادمة، تفضل بزيارة حساب LG UltraGear الرسمي على تويتر (UltraGearGaming)


للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة :www.Lge360.com.




حول شركة إل جي إلكترونيكس.

تُعد "إل جي الكترونيكس" مبتكراً عالمياً في مجال التكنولوجيا والإلكترونيات الاستهلاكية مع وجودٍ لها في كل دولة تقريباً وقوة عاملة دولية تزيد عن 75,000. شركات LG الأربع - الأجهزة المنزلية وحلول الهواء، والترفيه المنزلي، وحلول مكونات المركبات، وحلول الأعمال - مجتمعة لتحقيق مبيعات عالمية تزيد عن 63 مليار دولار أميركي في عام 2021. تُعد "إل جي" شركة رائدة في تصنيع المنتجات الاستهلاكية والتجارية بدءً من أجهزة التلفزيون والأجهزة المنزلية وحلول الهواء والشاشات وروبوتات الخدمة ومكونات السيارات وLG SIGNATURE المتميزة والعلامات التجارية الذكية LG ThinQ هي أسماء مألوفة في جميع أنحاء العالم. قم بزيارة https://www.lge360.com/iraq_ar/lg-story/news للحصول على آخر الأخبار.


Life’s Good, LG!