المشاهدة غامرة والتجربة أخّاذة الى آفاق جديدة مع تلفزيون OLED من إل جي 2023

MARCH, 2024

MARCH, 2024

المزيد للقراءة

lg-dfc612fv-01

غسالة صحون إل جي ™QuadWash ، لون سلفر, إعداد المكان 14، تقنية EasyRack™ Plus، محرك الدفع المباشر، تقنية

أماكن الشراء
dfb325hm-01

غسالة صحون إل جي بالبخار ™QuadWash لون أسود ،14 طقم ، تقنية EasyRack™ Plus ، محرك الدفع المباشر

أماكن الشراء
m-01

غسالة صحون إل جي بالبخار ™QuadWash ، لون فضي بلاتيني, إعداد المكان 14، تقنية EasyRack™ Plus، محرك الدفع المباشر، تقنية ThinQ

أماكن الشراء
TV_global_resized_Image

كانون الثاني 2023 - كشفت إل جي إلكترونيكس عن مجموعة تلفزيوناتها لعام 2023، والتي تتصدرها مجموعة تلفزيونات OLED الأكثر تقدمًا حتى الآن. بفضل جودة الصورة المتميزة ذات الإضاءة الذاتية وتقنيات معالجة الصور القوية ومنصة webOS المحسّنة التي تقدم المزيد من الميزات والخدمات الذكية ، تعمل أجهزة تلفزيون OLED الأحدث من الشركة على الارتقاء بتجربة المشاهدة كما هو الحال مع LG OLED.


بعد مرور عقد على التقديم للعالم لأول تلفزيون OLED بشاشة كبيرة على الإطلاق، تواصل إل جي ريادتها في سوق التلفزيونات المتميزة. وقد حازت أجهزة تلفزيون OLED المتطورة من الشركة على جائزة CES للابتكار لمدة 11 عامًا على التوالي، واستمرت في التطور بمرور الوقت لتقديم قيمة أكبر للمستهلكين. تشتهر تلفزيونات LG OLED بجودة صورتها الاستثنائية حيث تنتج ألوانًا نابضة بالحياة ودقيقة مع درجات الأسود العميقة، ونسبة تباين ملحوظ وغير محدود للصور النابضة بالحياة.


بالإضافة إلى تحقيق المزيد من تجارب المشاهدة الغامرة، مكنت تقنية الإضاءة الذاتية من إل جي الشركة من إنشاء عوامل غير مسبوقة ومذهلة بصريًا للتلفاز، بما في ذلك الأولى في السوق مثل LG SIGNATURE OLED R وLG OLED Flex القابلين للانحناء. وتم تكريمها مرتين في جائزة الابتكار CES 2023 حيث فازتLG OLED Flex بجائزة أفضل ابتكار في فئة الألعاب.


تتصدر مجموعة OLED 2023 من إل جي أحدث أجهزة التلفزيون من سلسلة Z3 وG3 و C3 OLED evo. فتوفر هذه الطرازات الجديدة التي تمت ترقيتها بسطوع ودقة ألوانٍ أعلى بالإضافة إلى وضوح وتفاصيل مذهلة بفضل دقة وأداء تقنية LG OLED evo ومعالج α9 AI الجديد Gen6.


يستخدم أحدث معالج من سلسلة Alpha تقنية التعلم العميق المدعومة بالذكاء الاصطناعي الأكثر تطورًا من إل جي لضمان جودة الصوت والصورة. ويوفر AI Picture Pro الآن ترقية محسّنة للحصول على وضوح أفضل وتخطيط نغمة ديناميكية محسّنة، مما يساعد على الكشف عن العمق والتفاصيل في كل إطار. تدمجAI Picture Pro أيضًا تقنية معالجة الصور عبر اكتشاف وتحسين الأشياء المهمة مثل وجوه الأشخاص لمنحهم جودة HDR أكثر واقعية. بالإضافة إلى الضبط الدقيق لإعادة إنتاج الصور، يعمل معالج α9 AI Processor Gen6 على تشغيل نظام AI Sound Pro من إل جي وهي ميزة تساعد المشاهدين على الانغماس في الأحداث التي تظهر على الشاشة من خلال تقديم صوت محيط افتراضي 9.1.2 من خلال نظام مكبرات الصوت المدمج في أجهزة التلفزيون.


هناك تحديث مهم ﺁخر تم تطبيقه على سلسلة OLED evo G3 لهذا العام وهي تقنية Brightness Booster Max من إل جي، والتي تتضمن بنية جديدة للتحكم في الإضاءة وذلك لزيادة السطوع بنسبة تصل إلى 70 بالمائة1. ومن المعلوم أن الإضاءة ترتكزعلى أساس البكسل، مما ينتج صورًا أكثر وضوحًا وواقعية.


تتميز طرازات 2023 G3 OLED evo أيضًا بتحديث جمالي من خلال تقديم تصميم ملتصق بالجدار2 فائق السلاسة مع عدم ترك أي فجوة مرئية عند تركيبها على الحائط مما يضفي الأناقة والبساطة على غرفة المعيشة.


أيضًا تواصل إل جي الاستفادة من ريادتها التكنولوجية ليس فقط لإنشاء منتجات وخدمات من أجل حياة أفضل بل لتكون أكثر صداقة للبيئة من خلال تصميم تلفزيونات LG OLED 2023 ، بدءًا من الإنتاج وصولًا إلى البيع، مما يؤدي إلى إنشاء دورات مستدامة. لا تحتوي أجهزة تلفزيون LG OLED على وحدة إضاءة خلفية هذا يعني أن كل تلفزيون يتطلب مواد أقل لإنتاجه من تلفزيون LED التقليدي. كما أنها تستخدم العديد من المكونات المصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره وحتى يتم شحنها في عبوات صديقة للبيئة مصنوعة من مواد قابلة لإعادة التدوير وتتميز بطباعة أحادية اللون. لتكون أسهل على أعين المشاهدين ، تم اعتماد جميع أجهزة تلفزيون OLED طراز 2023 من إل جي من خلال الإضاءة الزرقاء المنخفضة من TÜV Rheinland الخالية من الوميض من قبل UL Solutions.


تقدم LG OLED أيضًا تجربة مستخدم مُحدثة وأكثر تخصيصًا في عام 2023. وبتميزها بأحدث إصدار من webOS، تقدم طرازات هذا العام All New Home ، وهي واجهة مستخدِم مُعاد تصميمها (UI) توفر مجموعة كبيرة من خيارات التخصيص والمزيد من الراحة أكثر من أي وقت مضى. توفر "البطاقات السريعة" الجديدة للمستخدمين وصولًا سهلًا إلى المحتوى والخدمات التي يستخدمونها كثيرًا - وهي مجمعة في فئات منطقية مثل المكتب المنزلي والألعاب والموسيقى والرياضة. يسهل نظام webOS الأكثر تقدمًا من إل جي على كل شخص يستخدم التلفزيون الاستمتاع بتوصيات مخصصة مصممة وفقًا لتفضيلاتهم الخاصة والتي يتم تحديدها بناءً على سجل المشاهدة وعادات المشاهدة.


تواصل تلفزيونات LG OLED دعم إمكانيات تحسين الصورة والصوت في Dolby Vision وDolby Atmos. لتقديم تجربة السينما المنزلية من الدرجة الأولى، توفر تلفزيونات إل جي لهذا العام تكاملًا سلسًا مع أحدث مكبرات الصوت، مما يوفر صوتًا محيطيًا رائعًا متعدد القنوات بجودة IMAX محسنة مدعومة منDTS: X. يتحد تلفزيون إل جي ومكبرات الصوت أيضًا لتقديم ميزة WOW Orchestra3، والتي تستفيد من قنوات الصوت لكلا المنتجين لإنتاج صوت أقوى.


كما هو متوقع ، تدعم طرازات OLED 2023 من إل جي مجموعة واسعة من الميزات المتوافقة معHDMI 2.1a. كما أنها أول أجهزة التلفزيون التي تم اعتمادها من قبل منظمة HDMI لجهاز Quick Media Switching VRR (QMS-VRR) الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا. يمكن لنظام QMS-VRR التخلص من "الشاشة السوداء" المؤقتة التي تحدث أحيانًا عند التبديل بين المحتوى الذي يتم تشغيله من أجهزة مصدر مختلفة متصلة عبر منافذ التلفزيون المتوافقة مع HDMI 2.1a. 4


أما بالنسبة لشاشات الألعاب المثالية ، فتتميز أجهزة تلفزيون OLED من إل جي بوقت استجابة يبلغ 0.1 مللي ثانية، وتأخر إدخال منخفض مما يصل إلى أربعة منافذ متوافقة مع HDMI2.1a. تم تجهيز تلفزيونات LG OLED أيضًا بـ Game Optimizer، مما يسمح للمستخدمين بالاختيار والتبديل بسرعة بين الميزات الخاصة بالألعاب، مثل الإعدادات المسبقة لشاشات الألعاب. يمكن الوصول بسهولة إلى إعدادات G-SYNC® المتوافقة و FreeSync ™ Premium ومعدل التحديث المتغير (VRR) من Game Optimizer أيضًا.


1ينطبق على نماذج G3 مقاس 55/65/77 بوصة

2ينطبق على طرازات الفئة G فقط

3سيتم تطبيقه عبر تحديث البرنامج

4متاح فقط عند استخدام أجهزة مصدر معتمدة من HDMI 2.1 QMS VRR


حول شركة LG Electronics Home Entertainment Company

شركة LG Electronics Home Entertainment Company هي شركة مبتكرة رائدة في مجال أجهزة التلفزيون وأنظمة الصوت والفيديو معترف بها عالميًا لقيادتها في أجهزة تلفزيون OLED التي أحدثت ثورة في فئة التلفزيونات المتميزة. تلتزم ﺇل جي بتحسين حياة العملاء من خلال منتجات الترفيه المنزلي المبتكرة بقيادة تلفزيونات OLED الحائزة على جوائز وتلفزيونات QNED Mini LED التي تتميز بتقنية Quantum Dot NanoCell وحلول الصوت ذات التصميم المستدام. لمزيد من الأخبار حول ﺇل جي ، قم بزيارة www.LGnewsroom.com.

Life’s Good, LG!